الثلاثاء، 13 نوفمبر، 2007

الى قضاتنا الكرام هل ترضون ما يجري باسم القضاء الكويتي؟

سيخصص هذا الموقع لخدمة القضاء الكويتي الشريف لكن بصيغة مختلفة هذه المرة، فقد تلوثت سمعة القضاء بسبب ممارسات عدد محدود من المرتشين والمرتزقة وأصحاب الأجندات الخاصة وفاحت رائحة قضاة الفساد ومن لف لفيهم. لذا سيخصص هذا الموقع لفضح هؤلاء كي يتصرف الجسم القضائي ويطهر نفسه من هذا الدرن.

لذا فإني أهيب بكل صاحب ضمير ممن لديهم معلومات مؤكدة (فأنا لا أقبل الدس على أحد) عن أي حالة فساد أو رشوة أو حكم مشبوه أن يرسل ما لديه على الإيميل الخاص بالبلوغ وسأتحقق من تلك البيانات ثم أنشرها، ويترك الأمر بعد ذلك لتعليقاتكم التي أتمنى أن لا تخالف دستور دولة الكويت ولا القانون وأن تحترم القضاء.

أما لأخواننا في الجسم القضائي الكويتي ممن لا يرضيهم ما يجري لكنهم صابرون لقلة الحيلة أو ربما بسبب الصداقة والزمالة أو ربما خوفاً على سمعة القضاء بأكمله، أقول لهم إن السكوت على ما يفعله هؤلاء جريمة وأن أخبارهم وسوالفهم أصبحت حديث الدواوين ولم يعد يخفى شي حتى حجم المبالغ التي يقبلها بعضهم كرشوة، وأقول أني أنشأت هذا الموقع من أجل توفير الفرصة لكم كي تتمكنوا من معرفة ما يقوله الناس عن بعضكم وأتوقع منكم كشرفاء السعي لتخليص الجسم القضائي منهم بدل بذل الجهد للكشف عن هويتي.


قاضي

هناك تعليقان (2):

fabulass يقول...

في البداية يازميل ... يعطيك العافية والله يعينك عليهم ...

الكثير من أبناء الجهاز يشاركونك الرأي والرفض لكل ما يحدث .. أخزاهم الله وأخزى كل من أعان المتنفعين ..

أمور كثيرة تحتاج إلى إصلاح ... مثلاً لو طبق كشف الذمة المالية للقضاة وأعضاء الجهاز ... لاتضحت الرؤية بشكل أفضل .

saad يقول...

من زميل ايضا يكمن اصلاح الجهاز في احالة اعضاء مجلس القضاء الي التقاعد وضخ الدماء الجديده المشهود لها بالصلاح من خلال جمعيه عموميه تشرف عليها لجنة حكماء ودمتم